الاثنين، 26 ديسمبر 2011

حاولت أن أتسلى بعيدا عنك

ولكني


أُحبكَ لا تَفسيرَ عِندي لِصَبوتي ** أُفسرُ مَاذا والهَوى لا يُفسرُ .. !؟؟


وجدتني أتقرب إليك أكثر


لما فعلت بي هذا


؟!


وقف التفكير عندي وأصبح تفكيري في إنني مذنب


احترت ما الذنب الذي اقترفته .. ولما يظن بي ذلك


فضلت الهرب بعيدا لعلي ارتاح من التفكير


وجدتني أزدت حيرة وأرهقت نفسي .. ولم ولن أجد جواب سؤالي .. بل أسئلتي


لما زرعت الشك في نفسي على نفسي


لما أحزنتني على نفسي


لما جعلتني اعتصر ألما على أمر يعلم الله سلامة نيتي فيه


هل نظري إليك يزعجك ( ..) وهل تحول نظرة المحب لحبيبه كذلك .. !


نعوذ بك ربي من كل حاسد إذا حسد


و


"باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك


من شر كل نفس


أو عين حاسد، الله يشفيك ، باسم الله أرقيك".


يعلم الله كم أدعو لك بالرفعة في الداريين .. وأؤمن على دعاء الآخرين لك


وأسأل الله أن يحفظك .. وبعد هذا اتهم بأنني لا أريد لك الخير


لما خوفتني على نفسي وكأنني مجرم أخذ ما ليس لي


كم قلت وما زلت أقول لا توقف طموحك وامضي .. وابشر بالعز والتمكين


يعلم الله أنت من أريد لك العلو والسمو ورفقة محبيك


{ مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا}


نعم أريد قربك ولكن ليس على حساب آخرتك والقرب من ربك


والله العظيم ( أقولها صدقا ) لو كنت بين يدي وأنا بين يديك و لم نلتقي إلا الساعة .. ونادي منادي الجهاد


لحضنتك بكل دفء وحنان .. ودفعتك للخروج في سبيل الله .. ولن اندم على دفعك لله .. والله شاهد علي




عذبتني


أرهقتني من كثر التفكير


ارفض الذل






ارفض أكون في محل تهمة في عينيك






ارفض أن أرى نفسي متهم!






ارفض انتظار تكرمك علي بنظرة حانية






ارفض قسوتك






اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه .. وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه


واكفنا واكفي المؤمنين شر كل ذي شر .. يا رب














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق