الخميس، 26 أغسطس 2010

أفتقدك

أفتقدك



تفتقد أناملى خصائل شعرك



وتشتاق عينى أن تعانق عينك



فيأخذنى خيالى بقوةٍ إلى حضنك


فأراك فى قلبى تختبئين فى بيتك



تغزلين من نسمات الهوى ثوبك



وتعزفين بين مشاعرى حروف اسمك


فتتمايل الأشجار على نشوة لحنك



وترقص الزهور ابتهاجا بقربك


وأذوب فيكِ فأحاور كل شئ عنّك


فأرى كلُّ ما حولى مثلى يحبك



لكنى فوق كل ما فى الدنيا أحبك



فأنا أنتشى بهمساتك ونبرات صوتك



وأسمع عزفَ الحب فيكِ ونبضَ قلبك



وأغوص فى أبعد أعماق بحرك



يسحرنى إحساسك.. ويثملنى عطرك



وأذوب حبا حينما يغمرنى دفئك



أنا .. فوق كل ما فى الدنيا أحبك



وقبل أن تأتى الأيام وتعرفنى .. أحبك



وقبل أن تدور الأرض كنت أنا أحبك



سبقت كل شئ فى طريقى لقلبك


واستهوانى سحرك .. فدرست طلاسم عشقك



وتعلمت منك حروف الصمت



حتى عشقت كلامك وصمتك



علمتينى معنى الجمال وحب الخيال



حتى صار خيالى يحبك



حتى صار جنونى يحبك



يا سفيرة العشق فى حياتى


حضنك بحرٌ وأنا أعشق موجك



أنا لن أعود ...



سأبقى فى الخيال هائما فى دفئك



سأبقى بين الزهور منتشيا بعطرك



سأبقى لنهاية عمرى .. أحبك











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق